إستقبل رئيس الجمهورية السيد باجي قائد السبسي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017 بقصر قرطاج،السيد حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي التونسي.

وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية وأهم السبل لتطوير قطاع الرياضة وبناء نخبة وطنية قادرة على إعلاء راية تونس في التظاهرات الدوليّة، وفق ما أكدته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها.

“وأثنى رئيس الدولة على المجهودات والتضحيات التي يبذلها رؤسا الجمعيات الرياضية في تأطير وتربية النشء والسهر على تنقية الأجواء والالتزام باحترام الميثاق الرياضي والمنافسة النزيهة في كنف الروح الرياضية، وخاصة العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.

©رئاسة الحمهورية

وشجّع رئيس الجمهورية بالمناسبة، السيد حمدي المدب على مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي التونسي، مثمّنا الدور المحوري الذي لعبه في إشعاع وتألّق النادي بمختلف فروعه وأصنافه، والذي انعكس إيجابيا على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة.

من جهته، ثمّن حمدي المدب الاهتمام المتواصل لرئيس الدولة بمشاغل النوادي الرياضية وحرصه على توفير أحسن الظروف لتظل الرياضة في تونس وسيلة لترسيخ مبادئ وقيم المواطنة وتنمية الإحساس بالانتماء والهوية ولتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب.”

للتذكير فإن رئيس الترجي حمدي المدب كان قد أعلن استقالته في بحر هذا السبوع داعيا إلى جلسة عامة إنتخابية لإختيار خلفه على رأس فريق باب سويقة، مما أثارموجة إستهجان لدى العائلة الترجية الموسعة التي طالبت ببقائه منادية هي الأخرى بدعمه والإلتفاف حوله وحول الفريق.

©رئاسة الحمهورية

تعليقات